أخبار عاجلة
نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته خلال حفل زفافهما -

"عايز تشترى كتب".. اعرف مواعيد العمل بمكتبات ومنافذ بيع هيئة الكتاب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلنت الهيئة العامة المصرية للكتاب، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن مواعيد العمل بالمكتبات ومنافذ البيع الخاصة بالهيئة المصرية العامة للكتاب، حيث يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.

وأوضحت الهيئة العامة المصرية للكتاب، أن المركز الدولى للكتاب ومكتبة شريف يبدأن العمل من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى السابعة مساء، والعطلة الأسبوعية الجمعة.

 جدير بالذكر، أن الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، كشف أن الهيئة مع بداية عام 2021، تقوم بالإعداد لإنشاء موقع إلكترونى خاص بمعرض القاهرة الدولى للكتاب عام 2021، وذلك ليتاح أمام الجماهير تصفح كل فعاليات وكتب وأنشطة المعرض من خلاله.

وأوضح هيثم الحاج على، فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة قامت على إنشاء الموقع من قبل لجان وشركات خلال شهر مارس الماضى، وقت انتشار فيروس كورونا، وقد جاءت الفكرة تحسبا لإلغاء المعرض.

وأشار هيثم الحاج أن أهم عنصر ركزت عليه هيئة الكتاب فى الموقع الإلكترونى، هو عنصر "التسويق" لشراء الكتب سواء من قبل قطاعات وزارة الثقافة، أو من خلال الناشرين المصريين والعرب والأجانب، أن موقع الإلكترونى أشبه بعالم افتراضى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حلمى النمنم: من يهاجمون وحيد حامد يملكون "بذاءة" معروفة
التالى تطوير حديقة فريال التراثية .. أبرز حصاد الجهاز القومى للتنسيق الحضارى 2020