أخبار عاجلة
جزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟ -
نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته خلال حفل زفافهما -

شاهد.. الروائى الكبير بهاء طاهر يوجه كلمه لجمهوره في أحدث ظهور له

شاهد.. الروائى الكبير بهاء طاهر يوجه كلمه لجمهوره في أحدث ظهور له
شاهد.. الروائى الكبير بهاء طاهر يوجه كلمه لجمهوره في أحدث ظهور له

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

بعد غياب طويل عن الساحات الأدبية والثقافية، ودخوله في عزله كبيرة حتى قبل العزلة الإجبارية التي تسبب فيها انتشار فيروس كورونا المستجد، خرج علينا أخيرًا الروائى الكبير بهاء طاهر، موجها كلمه لجمهوره من خلال مقطع مصور نشره الكاتب الصحفى سيد محمود على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يطمئن فيها جمهوره على حالته الصحية، بمناسبة احتفال صاحب "واحة الغروب" بيوم ميلاده الـ86.

 

وقال بهاء طاهر في كلمة مقتضبة في المقطع المصور: "مساء الخير، شكرا ليكم، سحر الموجى، سيد محمود، ليان، ولكل اللى بيحبونى وبحبهم".

 

facebook

 

وحرص عدد من المثقفين والروائيين من المقربين من الروائى الكبير بهاء طاهر، على زيارته في منزله من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، والاحتفال معه بعيد ميلاده الـ 86، بعد غياب طويل عن الظهور، والتواجد في الساحة الثقافية.

 

واحتفل أمس الروائى الكبير بهاء طاهر، بيوم ميلاده الـ86، إذ ولد 13 يناير عام 1935، وهو مؤلف روائي وقاص ومترجم مصري ينتمي إلى جيل الستينيات، منح الجائزة العالمية للرواية العربية عام 2008 عن روايته واحة الغروب، كما حصل على جائزة الدولة التقديرية في الآداب سنة 1998، حصل على جائزة جوزيبي اكيربي الإيطالية سنة 2000 عن خالتي صفية والدير، ومن أشهر أعماله الأخرى: شرق النخيل (رواية) ـ 1985، قالت ضحى (رواية) ـ 1985، ذهبت إلي شلال (مجموعة قصصية)، الحب في المنفى (رواية) 1995، نقطة النور - رواية.


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤامرة الحريم .. كيف تم اغتيال الملك رمسيس الثالث على يد نساء القصر ؟
التالى "أرض موعودة"لـ بارك أوباما على القمة و الأعلى مبيعًا قى قائمة نيويورك تايمز