أخبار عاجلة

شاهد .. وزير الثقافة السابق داخل عربات مترو الأنفاق فى صورة قديمة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى صورة للكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة السابق، وهو يركب مترو الأنفاق اليوم وسط عدد من الركاب، ما دعا أحد الركاب إلى التقاط صورة له، بعد أن تأكد أنه الوزير السابق.


 

حلمى النمنم وزير الثقافة السابق داخل عربات مترو الأنفاق

وذهب أحد الركاب إلى الكاتب الصحفى حلمى النمنم لتستأذنه فى نشر الصورة بعد أن شاهدها "النمنم"، والذى لم يعترض عليها وأذن لها بنشرها.

الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة السابق، مؤرخ مهتم بالقضايا التاريخية والسياسية والإسلامية، حاصل على ليسانس من كلية الآداب بقسم الفلسفة بجامعة عين شمس عام 1982، بعد تخرجه من الجامعة، عمل صحفيا بقسم التحقيقات، فى مجلة حواء، بدار الهلال، ثم انتقل منها إلى مجلة "المصور"، حيث تدرج فى المناصب، حتى وصل إلى منصب رئيس مجلس إدارة دار الهلال، كما أنه  شارك فى تأسيس عدد من الجرائد المصرية.

أنتج ما يزيد على 20 كتابًا حول قضايا مختلفة، ومنها: "أيام سليم الأول في مصر، سيد قطب ..سيرة وتحولات، الرائدة المجهولة زينب فواز، حسن البنا الذي لا نعرفه، الأزهر الشيخ والمشيخة، الحسبة وحرية التعبير، سيد قطب وثورة يوليو، طه حسين والصهيونية، وليمة للإرهاب الدينى، رسائل الشيخ على يوسف وصفية السادات، التاريخ المجهول: المفكرون العرب والصهيونية وفلسطين".

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقرأ مع عباس العقاد.. "أنا" لست متكبرا لكن لا أبالى بآراء البعض

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;