أخبار عاجلة
شاهيناز تطرح «طيبة» من ألبومها الجديد -

زاهى حواس لـ إيلون ماسك: الأدلة الأثرية تثبت أن بناة الأهرام هم المصريون

زاهى حواس لـ إيلون ماسك: الأدلة الأثرية تثبت أن بناة الأهرام هم المصريون
زاهى حواس لـ إيلون ماسك: الأدلة الأثرية تثبت أن بناة الأهرام هم المصريون

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال عالم الآثار المصرية الدكتور زاهى حواس، إن أموال  الملياردير مؤسس شركة تسلا، إيلون ماسك، لم تجعله مشهورًا، لذلك بدأ فى الإعلان أن كائنات جاءوا من الفضاء لبناء الأهرامات، وأن الملك رمسيس الثانى أيضا من الفضاء، مضيفا: كان المفروض ألا أعقب لأنه لا يستحق ذلك، ولكن وجدت أن هذا الخبر نشر فى كل مكان، ولكنه خبر ليس له أى دليل علمى.

وأوضح الدكتور زاهى حواس: لذلك نعلن لهذا الملياردير أن الأدلة الأثرية والتاريخية واللغوية تثبت أن بناة الأهرام هم المصريون، وأن الملك رمسيس الثانى شرقاوى من الدلتا، وعائلته عاشت فى "بر رعمسو" بقنطير الحالية وحكموا مصر فى هذه الفترة.

وأضاف زاهى حواس أن هناك أدلة لغوية مكتوبة داخل مقابر الموظفين والنبلاء تشير إلى خوفو وهرمه، وأن الهرم هو رمز لإله الشمس، وأنه جزء من الأهرامات المصرية التى بنيت منذ الأسرة الثالثة حتى بداية الأسرة الـ  18، كما أن مقابر العمال بناه الأهرام تثبت للعالم أجمع أن الهرم كان المشروع القومى لمصر، وأن بناة الأهرام قد عملوا فى بناء الهرم لمدة 32 عام .

وتابع: وقد كشف مؤخرا عن بردية وادى الجرف التى يحدثنا فيها رئيس العمال "مرر" عن بناء الهرم وقطع الأحجار من طره، وأعلن أن اسم هرم خوفو هو "آخت خوفو" بمعنى آفق خوفو، ومنطقة الهرم كانت تعرف باسم "عنخ خوفو" بمعنى خوفو يعيش.

وقال الدكتور زاهى حواس: أرجو من هذا الملياردير أن يثقف نفسه ويقرا ما كتب عن الفراعنة وعن الأهرام حتى يعرف أن الأهرامات ليس لها صلة بالفضاء، وأن بناة الأهرام هم المصريين وأن الملك رمسيس الثانى هو مصرى شرقاوى.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيلون ماسك يزعم بناء الأهرامات بواسطة كائنات فضائية.. والآثار: خيالك واسع
التالى تمثال برونزى فى متحف المجوهرات ضمن مجموعة أولاد على شاطئ البحر.. اعرف حكايته

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;