أخبار عاجلة
صور| أمنية حسن تحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي -
هاجر أحمد تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بسبب "صورة" -
موقف محرج بين أصالة ومحمد رمضان في دبي -

ليس ساخنا مثل American Pie.. ناتاليا داير تكشف تفاصيل فيلمها الجديد

ليس ساخنا مثل American Pie.. ناتاليا داير تكشف تفاصيل فيلمها الجديد
ليس ساخنا مثل American Pie.. ناتاليا داير تكشف تفاصيل فيلمها الجديد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت الممثلة الأمريكية ناتاليا داير، في مقابلة مع برنامج It’s Show Time، تفاصيل شخصية "أليس"، التي تجسدها في فيلم Yes, God, Yes، بعد أن عرفها الجمهور من خلال مسلسل Stranger Things.

وقالت ناتاليا داير إن الفيلم يحكي قصة مراهقة نشأت في بيئة دينية منغلقة، تكتشف يوما ما، ودون أن تسعى إلى ذلك، المتعة الذاتية، فينتابها الفضول والحيرة والدهشة، وتتوجه لأقرانها والمجتمع المحيط بها للحصول على المساعدة لفهم ما تشعر به.

وأضافت ناتاليا داير أن مؤلفة ومخرجة الفيلم، كارين مين، كتبت قصة من السهل الشعور بصلة بها، وبأسلوب رائع مثير للضحك، وهي تجسد في الفيلم شخصية لم تتعرض لها من قبل، وتختلف قصتها عن القصص التي قرأتها لفتيات في نفس السن، ولهذا فهي متحمسة جدا. وأكدت في نفس الوقت أن Yes, God, Yes ليس بجرأة وسخونة فيلم American Pie مثلا، ولا يمكن وضعه بسلاسة تحت أي تصنيف.

من جهتها، أوضحت كارين مين أنها استوحت قصة الفيلم من أسلوب تنشئتها في مدرسة كاثوليكية، من مرحلة رياض الأطفال وحتى نهاية المرحلة الثانوية، وكيف أنها لم تكتشف كم كانت حياتها في تلك السنوات غريبة إلا بعد مغادرة البلدة التي عاشت فيها، وعند ذلك فقط عرفت أن البعض نشأ بأسلوب مختلف عن أسلوب تنشئتها، الذي وصفته بالمحافظة والبراءة.

وقالت كارين مين إن المرور بتجارب مشابهة لتجربة بطلة الفيلم الآن سيختلف تماما، فآنذاك، لم يكن التواصل عبر الإنترنت قد انتشر كما هو حاصل، بحيث يكون من السهل العثور على أشخاص يفكرون على نحو مشابه، مما ساعد في خلق شعور أكبر بالعزلة عندها، أو عند البطلة.

كلمات متعلقة it’s show time yes ناتاليا داير كارين مين american pie

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى