أخبار عاجلة
حكاية عصر البطالمة.. ماذا فعل المقدونيون فى مصر؟ -

ضبط سيدة مارست الرذيلة مع 35 "ثري عربي".. 4 آلاف جنيه في نص ساعة

ضبط سيدة مارست الرذيلة مع 35 "ثري عربي".. 4 آلاف جنيه في نص ساعة
ضبط سيدة مارست الرذيلة مع 35 "ثري عربي".. 4 آلاف جنيه في نص ساعة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ضبط سيدة مارست الرذيلة مع 35 "ثري عربي".. 4 آلاف جنيه في نص ساعة

«تجردت من كل ملابسي ومارست الرذيلة مع ثري عربي على واتس اب، في البداية رفضت خوفا من أن يقوم بتسجيل الفيديو ثم فضحي أمام الجميع، إلا أنه أغواني وأقنعني بأنه سيؤمن المكالمة وسأحصل على 4 آلاف جنيه في نصف ساعة فوافقت».. تلك كانت اعترافات ربة منزل أمام الأجهزة بعد أن تم ضبطها بمنطقة العجوزة بتهمة ممارسة الدعارة وتصوير فيديوهات جنسية وعرضها على الأثرياء العرب.

كانت قسم شرطة العجوزة، تلقت بلاغا من مرشد سري لجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بأنه وحصل على معلومات بان عامل بأحد المطاعم يقوم بتزويج النساء لأثرياء عرب مقابل نسبة من المال يحصل عليها، وتم تشكيل فريق بحث وتم التأكيد من صحة الواقعة، فتم وضع كمين امني للمتهم فتم ضبطه بصحبته ربة منزل عثر على هاتفها على مرسالات ومكالمات فيديو تجردت فيه المتهم من كافة ملابسها في خوار بينها وبين رجال اعمال عرب ومصريين.

وقالت التحريات بان الأجهزة الأمنية، عثرت على مكالمة أخرى بين المتهمة وثري عربي تزوجت منه عرفيا لمدة أسبوع وحصلت على 25 ألف جنيه، ومؤكدة المتهمة مارست الجنس مع أكثر من 35 ثري عربي واستغلت جسدها لتحقيق أرباح مالية.

وبمواجهتها اعترفت المتهم بارتكاب تلك الجرائم وقالت انها انفصلت عن زوجها ورفض ينفق على طفلها وانها لجأت إلى الرذيلة بعد أن أغلقت كل الأبواب في وجهها وأنها كانت تريد توفير حياة أفضل لابنتها من التي عاشتها.

تم تحرير محضر بالواقعة واحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جلس ليشاهد فيلمًا إباحيًا وجد زوجته البطلة.. تفاصيل جريمة قتل في مصر القديمة