أخبار عاجلة
صور| أمنية حسن تحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي -
هاجر أحمد تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بسبب "صورة" -
موقف محرج بين أصالة ومحمد رمضان في دبي -

"الجونة السينمائي" يعلن اسم رئيس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

03:50 م السبت 17 أكتوبر 2020

كتبت- منى الموجي:

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، عن اسم رئيس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، في الدورة الرابعة التي من المقرر انطلاقها 23 أكتوبر الجاري.

وجاء في بيان صحفي صادر عن المهرجان: "عندما يتعلق الأمر بتقديم أفلام ذكية وجذابة، فبيتر ويبر هو الخبير. أخرج المخرج البريطاني العديد من الأعمال المشهورة التي جعلته راويًا بارعًا. سواء كان ذلك في أٔول أعماله (الفتاة ذات القرط اللؤلؤي) 2003 أو (هانيبال رايزينج) 2007، فإن أٔعماله متنوعة، وقادرة على جذب الانتباه وتحريك القلوب".

وتابع البيان "يسعدنا أن نعلن أن المخرج البريطاني سيرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، لينضم في اللجنة إلى نجوم آخرين مثل المخرج السوداني أمجد أبو العلاء، والممثل المصري آسر ياسين".

الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، تنطلق في 23 أكتوبر حتى 31 أكتوبر، ومن المقرر أن تشهد تكريم الفنان خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيرادات الجمعة.. "الخطة العايمة" يحقق نصف مليون جنيه و"الغسالة" بالمركز الرابع
التالى بالصور| انتهاء تصوير "تسليم أهالي" لدنيا سمير غانم