أخبار عاجلة
صور| أمنية حسن تحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي -
هاجر أحمد تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بسبب "صورة" -
موقف محرج بين أصالة ومحمد رمضان في دبي -

كارول سماحة تنتقد الإعلام المأجور: خائنون من بلادي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 24 أغسطس 2020 - 12:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 أغسطس 2020 - 12:3 8/24/2020 12:03:22 PM

علقت الفنانة كارول سماحة على ما أعلنته الإعلامية اللبنانية يمنى شري عن تلقيها عرضا لكتابة منشورات ومقالات معينة مقابل الأموال، منتقدة الإعلام المأجور لتوجيه الشعب لأفكار معينة.

أعادت كارول نشر ما كتبته يمنى عبر حسابها على Twitter، كاتبة: "تقريبا صاروا معروفين مين من الإعلاميين والإعلاميات اللي عم يقبضوا حق البوست! طريقة الكتابة التحريضية وأيضا بث الإشاعات المبرمجة والمركزة عم يفضحن واحد ورا التانية! تحية لصدقك يمنى ولوفائك لوطنك لبنان ولمهنتك.. خائنون من بلادي.. الإعلام رسالة وليس مكب زبالة".

يشار إلى أن آخر أعمال كارول سماحة كانت أغنية Bon Voyage، وظهر في الفيديو كليب الفنان باسل الزارو كموديل، في شكل مفاجأة كانت كاورل قد نوهت عنها من قبل، من إخراج بتول عرفة.

اقرأ أيضا:

من تحقيقات النيابة.. تفاصيل اغتصاب وتصوير منة عبد العزيز تحت تهديد السلاح

عمر كمال يشيد بزوجة مؤمن زكريا: متربية وبنت أصول

كلمات متعلقة كارول سماحة

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الحكاية تكشف بالفيديو.. خطوبة ابو هشيمة وياسمين صبري" صدفة لن تتكرر"