أخبار عاجلة
نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته خلال حفل زفافهما -

أول ظهور لابنة نهى العمروسي نازلي بعد إخلاء سبيلها من قضية "فيرمونت"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

بعد إخلاء سبيلها، من القضية الشهيرة إعلاميا بفندق فورمنت، نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، والفنان الراحل مصطفى كريم.

نشرت الفنانة نهى العمروسي صورة جديدة عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تجمعها بابنتها نازلي في أول ظهور للأخيرة بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيلها في القضية المشهورة إعلاميا بقضية الفيرمونت.

وعلّقت نهى العمروسي على الصورة “مش عارفة أشكركم إزاي على دعواتكم اللي من القلب، حتي وأنتم بتهنوني بعيد ميلادي حاسة بفرحة قلوبكم ليّا أنا وبنتي”.

وأضافت “الحقيقة إن أحلى هدية عيد ميلاد جاتلي في حياتي كانت من ربنا، لإنه رجع لي بنتي في حضني تاني، الحمد والشكر لله بلا حدود”.

يذكر أن النيابة العامة المصرية كانت قد قررت منذ أيام إخلاء سبيل نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”جريمة فيرمونت”.

وكان طارق العوضي محامي نازلي مصطفى قد صرح بأن موكلته كانت مجرد شاهدة في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الفيرمونت منذ 5 أشهر بناءا على استدعاء من مكتب النائب العام مشيرا إلى أن النيابة تطبق القانون وروح القانون وتطبق العدالة بشكل محايد.

قد يهمك ايضا

أول صورة لنازلي ابنة نهى العمروسي بعد إخلاء سبيلها

نهى العمروسي تكشف عن متابعة طبيب نفسي لابنتها خلال فترة حبسها

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تامر حبيب يثير ضجة بسبب رسالة إلى عزرائيل
التالى رامز جلال يهنئ متابعيه بعام 2021