أخبار عاجلة
جزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟ -
نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته خلال حفل زفافهما -

أروى تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا عبر "إنستغرام"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

بعد أيام من الإعلان عن وفاة الفنان الكبير هادي الجيار متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، كشفت تقارير عن إصابة الفنانة اليمنية أروى بالفيروس.

ومن خلال تغريدة نشرتها الفنانة أروى عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إنستجرام»، أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت الفنانة أروى في تغريدتها، قائلة: «للأسف اليوم نتيجة فحص كورونا طلعت إيجابية.. ادعوا لي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي وبنتي وعائلتي آمين».

وأشارت تقارير إلى أن الفنانة أروى ساءت حالتها الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية، إلا أنها تخضع للعزل الصحي في المنزل.

ويُذكر أن الفنانة أروى ولدت في الكويت لأب حضرمي وأم مصرية، انتقلت إلى القاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في القاهرة، تفوقت في دراستها وبعد انهاءها المرحلة الثانوية قامت بدراسة الهندسة المعمارية.

بعد تخرجها عملت أروى كمهندسة معمارية في إحدى شركات القاهرة وتفوقت في عملها حتى استطاعت أن تمتلك شركة خاصة بها وهي ما تزال تعمل في هذا المجال لغاية الآن.

قد يهمك ايضا

أروى تهاجم الإعلامي نزار الفارس مذيع حلقة رانيا يوسف

أروى اليمنية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول ظهور لابنة نهى العمروسي نازلي بعد إخلاء سبيلها من قضية "فيرمونت"
التالى رامز جلال يهنئ متابعيه بعام 2021