أخبار عاجلة
جزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟ -
نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته خلال حفل زفافهما -

محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية ويعد جمهوره بمفاجأة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

بعد تحسن حالته الصحية، خرج المطرب المصري الكبير محمد منير”الكينج” كما يطلق عليه، ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، ويتحدث عن تفاصيل خاصة بمرضه.

قال محمد منير في تصريحات صحفية:”أنا زي الفل الحمد لله”، مضيفاً أنه سعيد بردّ فعل الجمهور على أغنيته الجديدة “باب الجمال” وإشادتهم بها.

وأصدر منير  أغنية جديدة من ألبومه بعنوان “فينك يا حبيبي”، وهي أغنية من الفلكلور النوبي، وتتحدث عن فراق الأحبّة، من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين، وتوزيع أمير محروس، ويضم الألبوم خمس أغنيات يطرحها بطريقة “السينغل” كل فترة.

ومن المنتظر أن يطرح منير الأغنيات الباقية من الألبوم خلال الأيام المقبلة، وهي: “أنا رايق” كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و”زوق” من كلمات مجدي نجيب، ألحان وجيه عزيز وتوزيع رومان بونكا، و”مسألة السن” من كلمات صلاح فايز، ألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.

وسيُطرح الألبوم عبر جميع منصات الموسيقى والسوشيال ميديا، ليكون متوافراً على المنصات الإلكترونية في أقل من شهر ونصف الشهر.

يُذكر أن منير طرح أول أغنية من ألبومه “باب الجمال” على قناته الرسمية في موقع “يوتيوب” منذ عدة أيام.

قد يهمك ايضا

أغنية "باب الجمال" لـ محمد منير تقترب من مليونى مشاهدة على يوتيوب

محمد منير يطرح فينك يا حبيبي من باب الجمال

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موسم مزدحم 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021
التالى أول ظهور لابنة نهى العمروسي نازلي بعد إخلاء سبيلها من قضية "فيرمونت"