أخبار عاجلة
جزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟ -
نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته خلال حفل زفافهما -

ماذا فعل نجوم الفن لمواجهة فيروس «كورونا» ؟

ماذا فعل نجوم الفن لمواجهة فيروس «كورونا» ؟
ماذا فعل نجوم الفن لمواجهة فيروس «كورونا» ؟

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

محمد الشماع

ظاهرة غريبة رصدتها «الأخبار المسائي» من واقع إعلان النجوم إصابتهم بفيروس كورونا، والشفاء منه، وهي تأخر هذه الفئة تحديدًا في الشفاء، مقارنة بلاعبي الكرة.


الصدمة الأولى كانت رجاء الجداوي، التي أعلنت إصابتها بالفيروس اللعين، وبعد علاج دام لأكثر من 43 يومًا، لم تستطع المقاومة، ليهزمها الكوفيد، فكانت أول الراحلين بسبب الفيروس من الفنانين.


أما النجمة يسرا، وهي التي أعلنت شفاءها من الفيروس فاستغرق علاجها نحو شهر أيضًا، وكشفت يسرا عن سبب استجابتها البطيئة للعلاج قائلة، إنها تعاني من ربو إنزيمي، ما يجعل استجابتها للعلاج بطيئة جدًا.
وكتبت الفنانة البالغة من العمر 65 عامًا عبر حساباتها على السوشيال ميديا قبل شفائها بأيام قليلة «أتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا، كما أوجه شكرًا خاصًا جدًا جدًا لوزارة الصحة (المصرية) ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي.. ربنا يحفظكم جميعًا ويشفي كل مريض... شكرًا للجميع».


أما فيفي عبده فالأنباء حولها مضطربة للغاية، ففي الوقت الذي أعلن كثيرون قريبون منها إصابتها بالفيروس منذ أكثر من شهر كامل، إلا أنها نفت ذلك، وقالت إن مرضها في الأعصاب هو ما تعاني منه حاليًا.


الطبيب عبدالمجيد محمد، طبيب بالحميات، يؤكد لـ»الأخبار المسائي» إن نمط حياة الفنانين قد يؤثر فعلا على استجابتهم للعلاج، فالفنان معروف أنه يستيقظ متأخرًا، ويسهر كثيرًا، وكذلك أغلب الفنانين يدخنون بشراهة، كما أنهم يميلون إلى عدم ممارسة الرياضة، ولا يتعرضون للشمس، وهو ما يجعل فترة بقاء الفيروس في أجسادهم كبيرة جدًا.


ونصح الطبيب الفنانين أن يهتموا أكثر بالرياضة والتعرض للشمس، والنوم مبكرًا والاستيقاظ مبكرًا، حيث أن ذلك يُسرع في عملية الشفاء.


وأضاف عبدالمجيد أن هناك نجوما أعلنوا إصابتهم بالفيروس، وفي وقت قصير أعلنوا تخلصهم منه، ومنهم على سبيل المثال أمير كرارة الذي أعلن في 26 ديسمبر إصابته بفيروس كورونا المستجد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ولكن بعد أسبوع أو عشرة أيام على الأكثر أعلن شفاءه، لافتاً إلى أن كرارة من الشخصيات المعروف عنها ميلها الكبير للمواظبة على الرياضة، وهو ما أنقذه في استجابته السريعة للعلاج.


يذكر أن وائل الإبراشي يُعاني من مضاعفات الإصابة بالفيروس منذ أكثر من 3 أسابيع، فيما توفي هادي الجيار كذلك بعد رحلة معاناة قصيرة معه.
 

اقرأ أيضا : بشرى لـ«يسرا»: ربنا يحفظك على قد ما جبرتي خواطر
 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول ظهور لابنة نهى العمروسي نازلي بعد إخلاء سبيلها من قضية "فيرمونت"
التالى رامز جلال يهنئ متابعيه بعام 2021