أخبار عاجلة
تعرف على موعد عرض مسلسل "أسود فاتح" على MBC -
الليلة.. شيرين رضا مع أبلة فاهيتا على قناة ON -
ورش فنية وحكي بثقافة الوادي الجديد.. صور  -

راشد الماجد ووليد الشامي يسدلان الستار على «دبي للتسوق»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة- مصر اليوم

يقدم مهرجان دبي للتسوق و«مجموعة MBC» حفلاً فنياً بالتزامن مع اختتام فعالياته يحييه النجمان راشد الماجد ووليد الشامي، وذلك في كوكا كولا أرينا يوم 29 يناير.
ويأتي الحفل ختاماً لشهرٍ مليءٍ بالعروض الموسيقية المباشرة وعروض التسوق المميزة ونشاطات الترفيه العائلية. حيث انطلق المهرجان في 17 ديسمبر وتتواصل فعالياته حتى 30 يناير 2021.
وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة، حرص المؤسسة على أن يعكس الحفل الختامي للمهرجان تميّز وخصوصية نسخة هذا العام. وتابع: كلنا ثقة أن الفنانين راشد الماجد ووليد الشامي سيقدمان حفلاً مذهلاً وأداءً استثنائياً للجماهير، فكلاهما يتمتع بقاعدة جماهيرية ولديهما شريحة واسعة من المعجبين، وكذلك بأداءٍ متألق وعلاقة مميزة مع مهرجان دبي للتسوق.
ويحتفي الحفل المباشر، الذي يُعدّ أكبر فعالية موسيقية لهذا العام، بكل ما قدمه مهرجان دبي للتسوق من عروضٍ ترفيهية وترويجية وسحوبات وجوائز وتجارب مختلفة استمتع بها سكان دبي وزوارها.
من جانبه قال الفنان راشد الماجد: «أنا في غاية الحماس لإحياء الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق مجدداً هذا العام. تلك المدينة الحالمة التي لطالما أعجبتُ بها. مهرجان دبي للتسوق هو أحد أبرز الفعاليات في العالم، لذا يسعدني ويشرّفني أن يرتبط اسمي به منذ انطلاقته قبل 26 عاماً. ومع أحدث إصداراتي، أغنية (يا سلام يا دبي)، أترقب بشوق حفلي القادم وتواصلي مع جمهوري في دبي والمنطقة».
من جهته، قال الفنان وليد الشامي: «يشرفني أن أحظى بفرصة إحياء الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق بدورته الـ26. في جعبتي مجموعة مختارة من الأغنيات التي أعددتها للحفل، وأنا في غاية الشوق لرؤية مدى تفاعل الجمهور مع تلك الأغنيات».
يقام الحفل الختامي للمهرجان الذي تقدمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و«مجموعة MBC» في كوكا كولا أرينا مع الالتزام بجميع إجراءات الصحة والسلامة مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمّامات طوال الوقت.

قد يهمك أيضًا:

"مصر اليوم" يكشف عن علاقات الفنانين بعدما تحولت من العداوة إلى المحبة

اشتعال المنافسة في الحلقة الرابعة من برنامج "أرب غوت تالنت"

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحدث ظهور لـ ليلى أحمد زاهر بإطلالة شتوية
التالى الفنان السوري سامر كابرو يناجي الله بترنيمة جديدة