أخبار عاجلة

"الوريث" اسم فيلم عمرو سعد ومصطفى شعبان

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

يعمل المنتج أحمد عبد الباسط في تلك الفترة على قدم وساق، لإنهاء التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد، الذي يشارك في بطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان. وأعلن المنتج أحمد عبد الباسط ، أن اسم الفيلم قد تغير، ليصبح “الوريث” ويعتبر هذا الاسم النهائي، للفيم الذي من المُقرر أن يتم تصويره مع مطلع شهر أغسطس المقبل. وأشار أحمد عبد الباسط، أن هذا الفيلم تم تغير اسمه أكثر من مرة، فكان الاسم المبدئي له “سيدي جابر”، ولكنه تغير حاليًا ليصبح “الوريث”، وتم تسجيل الفيلم بهذا الاسم في الرقابة.

وأوضح أحمد عبد الباسط، أن بعد التباحث مع أسرة العمل اتفق الجميع على هذا الاسم، لأنه يتوافق مع أحداث العمل، وقصته، وهو من تأليق مصطفى حمدي، ومن إخراج وإنتاج أحمد عبد الباسط. ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم، وأبرزهم نجلاء بدر، مصطفى شعبان، نسرين طافش، محمود حميدة، محمد جمعة، عمرو سعد، وغيرهم من النجوم، الذي لم يُعلن عن اسمائهم حتى الأن، وهو ينتمي لنوعية أفلام الأكشن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد إمام يفتح النار على محمد رمضان بسبب الزعيم

الفنان الشاب محمد إمام ينشر صورة نادرة مع الزعيم

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالتها تحية كاريوكا والإسماعيلية محطتها الأخيرة.. 11 معلومة عن رجاء الجداوي
التالى ناعية رجاء الجداوي .. صبا مبارك : مش مصدقة وحزينة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;