أخبار عاجلة
شاهيناز تطرح «طيبة» من ألبومها الجديد -

المؤامرات والصراعات تتواصل في الجزء الثاني من “سرايا عابدين” على “MBC مصر”

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

وسط المزيد من أجواء المؤامرات والصراعات من داخل قصر عابدين، تبدأ قناة “MBC مصر” من غداً “الأحد” في تمام التاسعة مساءً، عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين”.
يستمر الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين”، في رصد الحياة الأرستقراطية الراقية في مصر خلال القرن التاسع عشر، وفي الوقت ذاته يتطرّق إلى بعض القصص الدرامية المُستوحاه من جوانب من حياة الخديوي إسماعيل ومن حوله من نساء وأقرباء وعاملين في القصر، وتدور الأحداث حول زوجات وجواري الخديوي إسماعيل، ومؤامرات كل منهن سعياُ إلى تنصيب أولادهن على العرش والصراعات التي كانت تدور داخل القصر بين الجميع لنيل رضاه وسط أجواء من التنافس والتآمر والمكائد.
 
يُعد “سرايا عابدين” أحد أضخم الإنتاجات الدرامية العربية، وهو من تأليف هبة مشاري، بطولة قصي خولي، يسرا، نور، نيللي كريم، صلاح عبدالله، كارمن لُبس، أنوشكا، ريم مصطفى، سوسن ارشيد، عبد الحكيم قطيفان، صفاء الطوخي، مجدي بدر، ميار الغيطي، منة عرفة، محمود البزاوي، يورجو شلهوب، بيتر سمعان، وآخرين، وأخرجه عمرو عرفة، وشادي أبو العيون السود.

وقد يهمك أيضًا:

قصي خولي يكشف تفاصيل مسلسل "سرايا عابدين 2"

مؤامرات "الحرملك" تعود في الجزء الثاني من "سرايا عابدين"

 

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جيلان علاء تعلق على حبس حنين حسام ومودة الأدهم عامين
التالى كارول سماحة توجه رسالة لـ هيفاء وهبي "قصتك استفزتني"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;