أخبار عاجلة

كواليس تحضير "سوكا" لحفل زفافها يقلب "السوشيال ميديا"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

نجحت الفنانة الشابة سلمى طارق في البقاء داخل الأذهان بشخصيتها "سوكا" في فيلم "أبوعلي" للفنان كريم عبدالعزيز الذي عرض عام ٢٠٠٥ بدور العرض السينمائي.
واستمرت سلمى طارق طوال الـ١٥ عاما السابقين تستخدم في الكثير من الأفيهات، وأصبحت صورتها فى فيلم "أبو علي" من أشهر الكوميك التي يستخدمها رواد السوشيال ميديا، ونجحت في رسم شخصية الفتاة المثيرة للمشاكل في كل مرة يتم استخدام صورتها.
وفي مفاجأة كبيرة ظهرت الفنانة الشابة فى لوك جديد لها بعد اختفاء دام لأكثر من خمسة عشر عاما منذ ظهورها الأول في فيلم أبوعلي، بشكل مختلف تماما عن ما اشتهرت به، وسرعان ما تداول رواد السوشيال ميديا صور لـ"سلمى طارق" التي ظهرت وهي في كواليس تحضيرها لحفل زفافها.
وفي خلال ساعات قليلة انتشرت صور "سوكا" عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة مقارنة بظهورها الجديد والمختلف تماما عن ما اشتهرت به في دورها بفيلم "أبو علي"، ونشرت خبيرة التجميل مي البيهي صورا للفنانة الشابة في كواليس تحضيرها لحفل زفافها وأخرى في ظهورها في الفيلم حيث ظهر الفرق الكبير بين الصورتين.
وفي تصريحات نقلتها بعض الصحف عن مصادر مقربة من الفنانة الشابة سلمى طارق، تأكد فيها أن تلك الصور هي لزفافها الذي تم تأجيله منذ إبريل الماضي بسبب تفشي وباء كورونا.
ولم تكن تلك المرة الأولي للفنانة الشابة التي تخطف فيها الأنظار إليها في ظهور جديد، فسبق لها أن أطلت في جلسة تصوير جديدة في نهاية عام ٢٠١٨، بشكل مختلف وهو ما تم مقارنته بصورها ايضاً في شخصيتها بفيلم أبو علي.

قــــــــــــــد يهمك أيـــــــــضًأ :

الفنان كريم عبد العزيز بصحبة الفنانة دينا الشربينى في أسوان

الفنان كريم عبد العزيز يُعلن أن التمثيل منعه من العمل في مجال الطيران

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المؤامرات والصراعات تتواصل في الجزء الثاني من “سرايا عابدين” على “MBC مصر”
التالى انتهاء تصوير فيلم «الفندق الغامض»

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;