أخبار عاجلة
شاهيناز تطرح «طيبة» من ألبومها الجديد -

سما المصري توجة رسالة جديدة من داخل السجن

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو للراقصة سما المصري، تعتذر من خلاله لجمهورها عن الفيديوهات التي قدمتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبالتحديد فيديو «حمام السباحة»، وأكدت أنها كانت لا تعلم أن تلك الفيديوهات ستزج بها إلى مشاكل كثيرة.
وقالت «المصري»، في فيديو لها من داخل السجن: «أولاً بعتذر للناس كلها على كل اللى حصل، أنا ماكنش قصدي حاجة خالص من الفيديوهات دى، ولا كان عندى نية وحشة فيها خالص، كل اللى حصل إن أنا كنت فاكرة إنى بعيش حياتى عادى جداً وأنزلها على السوشيال ميديا زي باقى الناس، مكنتش أعرف إن الفيديو اللى أنا بعوم فيه في حمام السباحة هيعملى مشاكل أوي كده».

واختتمت حديثها قائلة: «بقول للناس متزعلوش منى، وجمهورى متزعلوش منى، وإن شاء الله ربنا يفكها عنى وعن كل واحد متضايق، وياريت تفضلوا فاكرينى وشكراً».
كانت محكمة الجنح الاقتصادية، قد قضت بمعاقبة الراقصة، سما المصري، بالحبس لمدة 3 سنوات، وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة 3 سنوات، لإدانتها بالتحريض على الفسق والفجور.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محام يتطوع للدفاع عن سما المصري ويؤكد أن المجتمع هو المسؤول عن أفعالها

المحكمة تصدم سما المصري بتقديم عدد من الفيديوهات "الفاضحة" لها

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| مصطفى حمدي: هاني شنودة صاحب الفضل في تغيير شكل الموسيقى
التالى بيتر ميمي يوضِّح أسرار كواليس "الاختيار" ويُشيد بأداء أحمد العوضي

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;