طوني أبو جودة يؤكّد أنّه لم يكره كارلا حداد رغم حدوث الطلاق

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

دمشق - مصر اليوم

حل المغني والممثل الكوميدي اللبناني طوني أبوجودة ضيفا على برنامج "راحت علينا" الذي يعرض على قناة لنا الفضائية مع الإعلامي هشام حداد ليل .
وأشار أبوجودة في بداية لقائه إلى أنه وفي بداية طريقه الفني كثيرا ما كان يسمع من المعجبين كلاما مثل "حرام على فنان متعدد المواهب مثلك أن يكون في لبنان، يفرح وقتها على هذا الكلام، ولكن فيما بعد صار ينزعج من هذه التعليقات.

وفي سؤال هشام حداد له حول الموهبة التي يمكن أن تحقق له شهرة واسعة في لبنان قال طوني إنه يحب تقليد الشخصيات والممثلين العالميين المشهورين، ولكن هذا النوع من التقليد لا توجد سوق له في لبنان، مضيفا أنه يحب رسم الشرائط المصورة وهي موهبته من الصغر ويحب الغناء لكن الناس اعتادوا على تقبله بشكل كوميدي، ولم يتقبلوه كمطرب جدي.

وحول منعه من تقديم عمل مسرحي في سورية والضجة التي أُثيرت وقتها، أكد أنه لا يعرف الأسباب التي حالت دون تقديمه العمل واعتقد أنه بسبب سكيتش قدمه في إحدى القنوات المخالفة للرأي العام في سورية ولم يكن المضمون يعبر عن رأيه وإنما رأي القناة ولم يعلّق على الحدث خوفا من زلة لسان أو خطأ وأكد أنه لاداعي للتعليق على الموقف، وتأسف للجمهور قائلا: "بعرف معزة الشعب السوري الي"، وتمنى على الجمهور في سورية أن يستقبله في الأيام المقبلة معترفا بحبه للشعب السوري ونجومه قائلا: "سورية ولبنان واحد".

وفيما يخص قضية طلاقه من زوجته السابقة كارلا حداد أوضح أن كل المتزوجين بعد مضي وقت طويل على زواجهم يمرون بأشياء يمكن أن تُحكى وأشياء يجب عدم الإفصاح عنها وأشار إلى أنه لم يكره كارلا زوجته ولن يكرهها والسنين التي مضت معها كانت حقيقة.

مؤكدا على أنه لم يحذف صورهما التي جمعتهما على إنستغرام وصّرح أنهما عاشا في وقت طلاقهما فترة محددة في بيت واحد قائلا:"أنا متفائل ولكن الطلاق لا أنصح به أحدا ". وعند سؤاله عن أجمل النساء التي رآها قال: "احلى مرة شفتا بحياتي كارلا زوجتي السابقة".

وحول إمكانية عمله في مجال تقديم برامج التوك شو أشار طوني أبوجودة إلى أنه يحب هذا المجال لكنه لم يسع فيه على النحو المطلوب، وأنه يحضر الآن ويعمل على تقديم برنامج لم يفصح عنه معتبرا أن حظه سيئ جدا.

وفي آخر فقرات الحلقة قلدّ الممثل طوني طريقة غناء كل من الفنان وائل كفوري وعاصي حلاني وجورج وسوف والمطرب السوري على الديك والفنانة هيفا وهبي، مستهجنا ظهور بعض الفنانين على تطبيق تيك توك قائلاً : "أنتو نجوم ليش عم تقلدو نجوم".

وفي فقرة التفضيل في نهاية برنامج راحت علينا قال طوني إنه يحب جورج وسوف وأكد على أن وسوف كان يحضره ويفرح بحضوره وعند تخييره بين رولا شامية أو ليليان نمري قال إنه يحب الاثنتين لكنه يفضل بالكوميديا ليليان وفي تخييره ما بين الممثلتين السورييتين أمل عرفة وشكران قال أنا أحب شكران صديقتي.
وبين الممثل المصري عادل إمام ودريد لحّام اختار أبوجودة دريد لحّام وقال إنه كان يتابع أعماله ومسرحياته منذ الصغر.

قد يهمك أيضا :  

كارلا حداد تغضب جمهورها بسبب تصرف مثير مع جورج قرداحي على "إل بي سي"

إليكِ إطلالات في البناطيل لجميع المناسبات على طريقة كارلا حداد

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفى كامل ينتهي من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد
التالى كارول سماحة توجه رسالة لـ هيفاء وهبي "قصتك استفزتني"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;