أخبار عاجلة
خاص | أحمد سعد يتوقع نتيجة النهائي الأفريقي -
خاص| مروة الأزلي: الزمالك سيفوز على الأهلي 0/2 -

راغب علامة يكشف عن امتلاكه عشرات الأغنيات المتراكمة بسبب "كوفيد 19"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

بيروت ـ مصر اليوم

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن امتلاكه لعشرات الأغنيات في جعبته، نتيجة تراكمها وتأجيلها بسبب أزمة كورونا، ولكنه غير مدرك إلى الآن من أين سيبدأ، وما هي الأغنية المناسبة للوضع الراهن، ليقوم بتحضيرها وطرحها. موضحًا أنه يمتلك أغانٍ لكل المواسم والمواقف على حد تعبيره، فمنها الرومانسي والعاطفي، إضافة إلى الأغنيات التي تصلح لأن تكون ديو غنائي مع فنانة أخرى.

وتمنى علامة في إطلالة له عبر قناة "الجديد" اللبنانية تقديم ديو غنائي مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لأنه قام بتأدية الكثير من أغانيه برفقتها، وشعر بالانسجام بينهما، مضيفًا أنه من بين الأغاني التي يمتلكها أغنية تناسب صوت شيرين، وشخصيتها المتمردة في بعض المواقف، مشيرًا إلى أنه عندما أدى ديو غنائي مع الفنانة اللبنانية اليسا "بتغيب بتروح"، كان موقعها مختلفًا فنيًا عن الوضع الحالي، لأنها الآن نجمة كبيرة.

كما أوضح علامة، أنه إلى الآن لم يبت بأي قرار يخص البدء بتسجيل الأغاني في الاستديو، لافتًا إلى أنه من الممكن أن يجتمع في ديو غنائي مع فنانة حديثة الظهور على الساحة الفنية لدعمها، خاصة وأنه معروف بدعمه لجيل الشباب، الحاضر حاليًا على الساحة الفنية.
وفي السياق نفسه، بيّن علامة أن الكثير من أغانيه التي أداها كانت مرتبطة بمواقف معينة حدثت معه بالفعل، مشيرًا إلى أن أغنية "ذكريات" تذكره بكثير من علاقاته السابقة، التي كان مدركًا أنها ستصبح فيما بعد مجرد ذكريات بالنسبة له، أما أغنية "اللي باعنا" فلم يوجهها لأحد، ولم يقدمها لحالة أو ظرف شخصي معين، لكنه أحب فكرة الأغنية موضحًا حبه للناس الذين يفكرون بتلك الطريقة، لذلك قام بتسجيلها وطرحها.
وعن سر حفاظه على نجوميته طيلة سنوات عمله، في مجال الفن التي تقدر بحوالي 38 سنة من الاستمرار والنجاح، عزا ذلك إلى أنه شخص شغوف وجدي في عمله، ويمتلك إدارة جيدة للعمل، كما رسم في رأسه طريقًا ليواكب فيه كل تطور، إضافة لوجود رضا الله ووالديه، واصفًا كل ذلك بالخلطة السحرية، التي حافظت على نجاحه.
وبين علامة أنه ضد تعبير "القمة"، حيث إنه حسب وجهة نظره في مهنة الفن يقوم الفنان بالغوص في البحر ليصل إلى النجاح، كما يجب الوصول إلى الكثير من الأهداف غير القادر على إيجادها، أو الالتفات لها، مشيرًا إلى أنه قلب المفهوم بشكل تام، لكي يناسب تفكيره وعقليته.

وفي الحديث عن لقاح كورونا، ضحك علامة عندما أخبره المذيع أن الفنانة الإماراتية أحلام، قامت بتجربة لقاح كورونا، وذلك تشجيعًا للناس، حيث قال إن اللقاح لم يصبح جاهزًا بعد، موضحًا أن أحلام تمتلك "دم خفيف"، واتضح له ذلك في الكثير من الخلافات والمناوشات التي كانت تحدث بينهما، مبينًا أنه على حد علمه لا يوجد لقاح للفايروس إلى الآن.
وأشار علامة بالنهاية إلى أن قدوته ومثله الأعلى في الفن في عمر العشرين كان الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ، لأنه يمتلك إحساسًا عاليًا، وكان يفرح من اختياراته وأغانيه، معبرًا "كان يدوبلي قلبي".

قــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

الجامعة البريطانية في القاهرة تكرم الفنان راغب علامة

راغب علامة يحيّي الجنود المجهولين الذين يواجهون "كورونا"

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فنانون قرّروا اعتزال الفن آخرهم نهى عابدين وراندا حافظ
التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي