أخبار عاجلة
خاص | أحمد سعد يتوقع نتيجة النهائي الأفريقي -
خاص| مروة الأزلي: الزمالك سيفوز على الأهلي 0/2 -

نسرين طافش تكشف عن مُصمم فستانها في مهرجان الجونة السينمائي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

أكدت النجمة نسرين طافش، إنها سعيدة لمشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي انطلقت يوم الجمعة، وظهورها على السجادة الحمراء، مؤكدة أن هذا المهرجان حالة فنية إنسانية متكاملة، وفرصة كبيرة للقاء زملائها الذين لم تلتق بهم منذ فترة طويلة، موضحة أن مدينة الجونة التي تستضيف المهرجان، رائعة، وأن حرص النجمات على الظهور بشكل جميل ولائق على السجادة الحمراء في أي مهرجان نابع من أن الجمال جزء لا يتجزأ من الفن.

وعن إطلالتها في مهرجان الجونة الذي يستمر حتى 31 اكتوبر (تشرين الأول) الحالي، قالت نسرين، إن الفتسان من تصميم زينة زكي، ومصفف الشعر هو محمد الصغير، والمجوهرات من "إرم" موجهة الشكر لهم بعد ظهورها بشكل رائع.

ولاقت إطلالة النجمة التي أدت العديد من الأدوار المتقنة في الدراما المصرية، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين تداولوا صور إطلالتها في المهرجان السينمائي السنوي، الذي اعتادت أن تخطف الأنظار فيه خلال مشاركتها في كل عام.وعن انتقاد البعض لإطلالات الفنانات، قالت طافش، إن الفنان يرتدي قطعة الأزياء التي تناسبه وتسعده هو أولا قبل أن ترضي الآخرين، وأنها ترتدي أزياءها لتستمتع بها فقط، ولا تنظر للانتقادات.

وبدأت نسرين طافش مسيرتها الغنائية عام 2017، بأغنيات منفردة "متغير علي" و"123 حبيبي" و"إلا معك" عام 2018، ووالدها هو الشاعر يوسف طافش، علماً أن مشوارها في مجال التمثيل بدأته قبل ذلك بأعوام طويلة، حيث كانت نسرين مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، في عام 2008، وتزوجت من رجل أعمال إماراتي، حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

يذكر أن نسرين طافش، شاركت في مسلسل "الوجه الآخر"، بطولة: ماجد المصري، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ويُعرض مسلسل "الوجه الآخر" على قناة cbc، ويناقش العلاقات المختلفة والأزمات التي تتعرض لها، وهو قصة ماجد المصري، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نسرين طافش بإطلالة جديدة من داخل سيارتها

نسرين طافش تُوضِّح أنّ "الوجه الآخر" عزَّز معرفتها بالجمهور المصري

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد العوضي: أتمني فوز الأهلي بدوري أبطال إقريقيا
التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي