أخبار عاجلة

أهلوية وزملكاوية.. توقعات نجوم الفن لـ«نهائي القرن»

أهلوية وزملكاوية.. توقعات نجوم الفن لـ«نهائي القرن»
أهلوية وزملكاوية.. توقعات نجوم الفن لـ«نهائي القرن»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق صافرة البداية لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تجمع بين قطبي الكرة الكرة المصرية «الأهلي والزمالك» لأول مرة.

«بوابة أخبار اليوم» بدورها تواصلت مع عدد من نجوم الفن لأخذ تواقعاتهم حول مباراة اليوم منهم «وائل جسار، رانيا فريد شوقي، لقاء سويدان، أحمد العوضي، حاتم فهمي، طارق الشناوي، سعد الصغير، أحمد جمال، منة فضالي، أحمد جمال، سلوى عثمان، إيهاب فهمي، نرمين ماهر، مروة الأزلي، منير مكرم،  تامر حسين، أدهم وهدان».

وجه النجم اللبناني وائل جسار كلمة لجمهوره المصري قبل ساعات قليلة من مباراة نهائي القرن التي تجمع الليلة بين الأهلي والزمالك، وقال: «أنا كما قال الراحل عبد الحليم حافظ زملكاوي.. أنا مع مصر والأهلي والزمالك حبايبي ونفتخر بهذا الثنائي في الوطن العربي.. فدايما في كرة القدم هناك رابح وخاسر».

بينما توقعت الفنانة رانيا فريد شوقي نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك- في التاسعة مساء اليوم- على ستاد القاهرة الدولي، وقالت: «والدي العملاق فريد شوقي كان كبير الأهلاوية.. وأتمنى فوز الأهلي على الزمالك في مباراة الليلة».

كشفت الفنانة لقاء سويدان في تصريحات خاصة عن توقعاتها لمباراة اليوم التي ستجمع بين الاهلي والزمالك، وقالت:«أنا أهلاوية وأتوقع فوز نادي الأهلي اليوم 3 -1، وبهذه المناسبة طرحت مؤخرًا اغنية أهلاوي وبس دعمًا للنادي الذي أشجعه واتمنى له الفوز من كل قلبي».

بينما تمنى الفنان أحمد العوضي، فوز النادي الأهلي بكأس أبطال أفريقيا، وطالب من الزمالك أن يقدموا مبارة ممتعة كرويًا.

وتوقع الفنان حاتم فهمي، نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وقال: «الأهلي سيفوز على الزمالك 2-0».

توقع المطرب الشعبي سعد الصغير نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك- في التاسعة مساء اليوم- على ستاد القاهرة الدولي، وقال: «باذن الله الأهلي هيفوز على الزمالك 1/2، وهناخد الكأس بفضل ربنا، مشيرا على أهمية لا للتعصب».

وكشف النجم أحمد جمال عن توقعاته بمباراة اليوم التي ستجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، وقال: «أتوقع فوز الأهلي بهدف وانتظر بدء المباراة بفارغ الصبر».

وكشفت الفنانة منة فضالي عن توقعاتها بمبارأة اليوم التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، وقالت: «أتوقع فوز الأهلي 2- 1 ..أنا اهلاوية ومتفائلة بهذه المباراة».

وتوقعت الفنانة سلوى عثمان نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وقالت: «أنا أهلاوية وبشجع الأهلي وأتمنى فوزه على الزمالك 10 صفر».

وتوقع الفنان إيهاب فهمي نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك- في التاسعة مساء اليوم- على ستاد القاهرة الدولي، وقال: «النتيجة مكتوبة عند ربنا.. لكن أتمنى في الأهلي بهذه المباراة».

بينما توقعت الفنانة مروة الأزلي نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك- في التاسعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وقالت: «أنا زملكاوية.. وأتوقع فوز الأبيض على الأهلي بنتيجة 2 - 0».

وتوقعت الفنانة نرمين ماهر نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وقالت: «عائلتي زملكاوية.. لكن أنا أهلاوية وأتوقع فوزه على الزمالك 3 - 2».

وتمني الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أن تخرج نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك- في التاسعة مساء اليوم- على ستاد القاهرة الدولي، وقال: «أنا أهلاوي.. ولكن الفريق اللي هيركز وهيلعب للعب بعيد عن المشاكل هو الذي سيتوج باللقب».

وتوقع الشاعر الغنائي تامر حسين نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وقال: «الأهلي سيفوز على الزمالك 1/2».

وتوقع الناقد الفني طارق الشناوي نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وقال: «أهلي أهلي أهلي».

وكشف الفنان أدهم وهدان، تصريحات خاصة عن توقعاته لمباراة اليوم التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، وقال: «أنا أهلاوي واتوقع فوز نادي الأهلي اليوم 3 -2 ، وأتمنى له الفوز من كل قلبي».


 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رامز جلال يهنئ متابعيه بعام 2021