أخبار عاجلة
نيكول سابا تتألق بالحجاب الأسود.. صور  -
«المحكمة».. جزء جديد من أفلام المكان الواحد -
جيني إسبرتكشف أنها ليست راضية عن أدوارها الآن -
رامي عياش يكشف عن رأيه في "الزواج المبكر" -

شيريهان أبو الحسن: دراسة تكشف استخدام الشتائم بين السيدات أكثر من الرجال

شيريهان أبو الحسن: دراسة تكشف استخدام الشتائم بين السيدات أكثر من الرجال
شيريهان أبو الحسن: دراسة تكشف استخدام الشتائم بين السيدات أكثر من الرجال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن دراسة أجرتها جامعة أريزونا الأمريكية، تحت عنوان "المرأة هى عدوة المرأة"، كشفت عن أن التجاوزات اللفظية واستخدام الشتائم مستخدمة أكثر بين السيدات وبعضهن.

وأوضحت خلال تقديمها برنامج "راجل و2 ستات"، على فضائية "ON"، أن الدراسة كشفت أيضا أن المرأة تستخدم الألفاظ السيئة مع المرأة أكثر من استخدامها مع الرجال، وأكثر من الرجال مع الرجال.

وذكرت أن الدراسة أيضا أن المرأة تستخدم أسلوب التجاهل أكثر من الرجال، وتقاطع أثناء الحديث، أو توجيه التعليقات والتعبيرات السلبية.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتفاجئت بصاحبتنى قاطعتنى.. هيدى كرم تحكى معاناتها بعد تجربة الطلاق
التالى طارق شاش لـ"صالة التحرير": قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة هدية الدولة للشباب