أخبار عاجلة
نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته خلال حفل زفافهما -

نور تكشف مؤامرة حازم سمير ودينا فؤاد فى الحلقة 24 من "جمال الحريم" على dmc

نور تكشف مؤامرة حازم سمير ودينا فؤاد فى الحلقة 24 من "جمال الحريم" على dmc
نور تكشف مؤامرة حازم سمير ودينا فؤاد فى الحلقة 24 من "جمال الحريم" على dmc

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حقق مسلسل "جمال الحريم" نجاح كبير في حلقاته الأولى التي تعرض على قناة dmc، والذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية نور وخالد سليم، والمخرجة منال الصيفي، حيث جاءت الحلقة 24 من مسلسل جمال الحريم بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها.

وكشفت نور اللبنانية "نور" مؤامرة حازم سمير "إياد"، وغفران محمد - سارة، ومعهم دينا فؤاد، بسبب كتاب سحر لا أحد يعرف أن يفتح هذا الكتاب غير روح نقية وطاهرة، كما وجههم الجن أن الذى يفتح هذا الكتاب هو نور.

تدور الأحداث في مسلسل "جمال الحريم" فى إطار درامى مشوق وتتعرض نور اللبنانية ودينا فؤاد صديقتها إلى غرائب وعجائب مع الجن والعفاريت وتستمر الأحداث  مشوقة بالعمل.

يحقق المسلسل  نسب مشاهدة عالية على قناة DMC، كما يتصدر ترند "جوجل" عقب إنهاء كل حلقة، يشارك فى بطولته نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبدالله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

ويعرض المسلسل يومياً على مجموعة قنوات DMC، حيث انطلق عرض أولى حلقات العمل الفترة الماضية وعرض منه 20 حلقة حتى الآن، فى تمام الساعة 8 مساء على قناة DMC ويعاد الساعة 3 صباحاً، و12.30 ظهراً، أما على قناة DMC دراما فيعرض الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 2.45 صباحاً، و 9 صباحاً، و3.45 مساء.

 

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرز قضية ببرامج التوك شو.. تلقى الأطقم الطبية لقاح كورونا
التالى قضايا على طاولة التوك شو..مستشار الرئيس: لا توجد عدالة بتوزيع لقاح كورونا بالعالم