أخبار عاجلة
جزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟ -
نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته خلال حفل زفافهما -

شيماء سيف تقلد روبى فى "لايڤ من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا غدا

شيماء سيف تقلد روبى فى "لايڤ من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا غدا
شيماء سيف تقلد روبى فى "لايڤ من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا غدا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تحل الفنانة شيماء سيف ضيفة على برنامج "لايڤ من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، غدا الجمعة، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

 

تتحدث شيماء خلال اللقاء عن حياتها الشخصية والمهنية، وأبرز المواقف الطريفة التي جمعتها بزملائها في الوسط الفني، فضلا عن مشاركتها في عدد من الألعاب خلال اللقاء، وتقديمها لعدد من الأغنيات بصوتها، وتقليدها للفنانة روبي في أغنيتها الشهيرة "ليه بيداري".

 

كانت أبلة فاهيتا قد عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

 

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

 

ظهرت أيضا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلامية آية عبد الرحمن تكشف عن أصعب موقف مر عليها فى حياتها المهنية
التالى عمرو أديب: ثورة يناير باتت شئ غير محبب للناس الآن..والربيع العربى تحول لكابوس