أخبار عاجلة
نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته خلال حفل زفافهما -

نجمة تلفزيون الواقع كريستى تتسوق مرتدية الكمامة.. صور

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كريستى تيجن قررت أن تأخذ فترة راحة قصيرة من فكرة الحجر المنزلى بسبب انتشار فيروس كورونا " COVID-19 " الذى يهدد العالم .

 التقطت عدسات مصورو " البابارتزى " عدة صور لكريستى البالغة من العمر ( 35 عاما ) خلال خروجها من المزرعة من أجل جولة للتسوق و كان بصحبتها واحدة من صديقاتها المقربات.

كريستي تيجن (1)

ظهرت كريستى تيجن التى تتمتع بجاذبية مذهلة وهى ترتدى ملابس مميزة مكونه من تنورة باللون الأبيض مزودة بالدانتيل ، إضافة الى " بلوفر" بإحدى درجات اللون البنى و هو من تصميم " Line & Dot " ووصل سعره الى 82 جنية إسترلينى ، و لكى تكمل تيجن أناقتها اختارت حذاء "بوت" ذا كعب عالى باللون البنى الغامق.

كريستي تيجن (2)

و قد ابهرت كريستى تيجن قطاعا كبيرا من معجباتها بتصفيفة شعرها المميزة ووضعها بعض الاكسسوارات " اللاصقة" على جبهتها ، و هو ما زاد رقى إطلالتها ، و لم تنس تيجن بالتأكيد ارتداء قناعها الواقى لكى تتجنب خطر الإصابة بفيروس كورونا .

كريستي تيجن (3)
 

 

كريستي تيجن (4)
 

 

كريستي تيجن (5)
 

 

كريستي تيجن (6)
 

 

كريستي تيجن (7)
 

 

كريستي تيجن (8)
 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيدى كرم: المرأة قوية الشخصية تواجه تحديات الأمومة بشكل أفضل
التالى سالم أبو عاصى: يجوز للرجل والمرأة اشتراط ما يشاؤون فى عقد الزواج