أخبار عاجلة
غدا.. "mbc مصر" تبدأ عرض "ابن حلال" لمحمد رمضان -

فيديو.. قيادى تركى معارض يكشف مأساة الأتراك: لا طعام فى أوانى مواطنينا

فيديو.. قيادى تركى معارض يكشف مأساة الأتراك: لا طعام فى أوانى مواطنينا
فيديو.. قيادى تركى معارض يكشف مأساة الأتراك: لا طعام فى أوانى مواطنينا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف فايق أوزتراك، المتحدث باسم حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، الأوضاع المأساوية للشعب التركى، قائلا: "لا طعام في أواني مواطنينا". وقال المتحدث باسم حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، خلال فيديو بثته قناة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية: "لقد ذهبت بركة مائدتنا على يد هذه السلطة، والأواني فارغة في المطبخ، والمواطنون لم يعد بإمكانهم أن يمدوا أيديهم حتى على ما فى رفوف الأسواق، حيث أصبح كل شيء باهظ الثمن".

وتابع المتحدث باسم حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض: "لقد أتى الصيف لكن لا يستطيعون الاقتراب من الخضراوات أو الفواكه، لقد ذهبتُ في نهاية الأسبوع إلى السوق، وجدت كيلو الفلفل الأخضر بـ12 ليرة، وكيلو الفاصوليا الخضراء بـ12.5، أما كيلو الفاصوليا الحمراء 14.5، وكيلو البرقوق الأخضر 14.5، وكيلو المشمش بـ12.5 ليرة تركية، وكيلو الخوخ بـ10 ليرات، وكيلو الكرز بـ20، وقالب من الجبنة البيضاء بـ36 ليرة، ولا أستطيع حتى أن أقل ثمن اللحم".

واستطرد المتحدث باسم حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض: "شعبنا بحاجة لثروة تقريبًا، إن قال لأعد الفاصوليا الطازجة وأضع بها القليل من اللحم، إلى جانب الأرز، ولأضع بطبق قليلا من الكرز للأطفال ، وفي أواني مواطنينا ليس هناك طعام، بل هناك هموم تغلي، ومواطنونا لا يقاتلون فقط فيروس كورونا بل يقاتلون أيضًا فيروس الغلاء".

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف زكى: مصر شهدت طفرة كبيرة فى عهد الرئيس السيسى.. فيديو

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;