أخبار عاجلة
رسالة حنان ترك لابنة رجاء الجداوي -
موعد ومكان جنازة الفنانة رجاء الجداوي -
راغب علامة ينعي الفنانة رجاء الجداوي -
حنان ترك تنعي رجاء الجداوي وتوصي ابنتها -

المستشار عبد المجيد محمود يكشف تفاصيل تعرضه للاعتداء الجسدى

المستشار عبد المجيد محمود يكشف تفاصيل تعرضه للاعتداء الجسدى
المستشار عبد المجيد محمود يكشف تفاصيل تعرضه للاعتداء الجسدى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

علق المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، على مزاعم جماعة الإخوان الإرهابية، خلال سيطرتهم على مقاليد الأمور فى البلاد تحت شعار "تطهير القضاء"، قائلاً: "هذا هراء وكذب ولا يمت للشعب بل هى دعوة إخوانية خالصة 100% صدرت من إخونجية".

وأضاف "محمود"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن "أحمد مكى وحسام الغريانى"، هما من قادا التوجه للنيل من القضاء واستقلاله تحت مزاعم الشعب يريد تطهير القضاء.

وتابع: "ضغطوا عليا وهددونى بالاعتداء الجسدى.. وحسام الغريانى قال لى هيعملوا معاك زى ما عملوا مع الآخرين.. فقلت له أنا لا أخشى أحد ولو عايزين يعتدوا يعتدوا على 13 ألف عضو نيابة أن كان يقدر يعمل كدا".

وقال النائب العام الأسبق، إن ذكرى ثورة 30 يونيو، محفورة فى ذهن قضاة مصر وأعضاء النيابة العامة، كون ما فعله الإخوان كان اعتداء صارخ على السلطة القضائية وحصانة النائب العام، وتابع: "من الغريب أن الشرارة وبداية هذه المهزلة التى تقودها الإخوان ضد القضاء كانت من بعض من ينتمى للقضاة مثل أحمد مكى والغريانى ولكن اللى وقف ليهم القضاة أنفسهم".

وأضاف "محمود"، أن القضاة وقفوا ضد التيار الغاشم وقدموا تضحيات فى ذلك، مشدداً على أن ما قدموه لا يساوى شئ مقابل دماء شهداء الوطن فى سيناء.

وتابع النائب العام الأسبق: "ما فعلناه لا يساوى شيئا من استشهاد ابناء القوات المسلحة والشرطة..وتحية لمصر ورئيسها ولكل مصرى ساهم فى إسقاط هذا النظام ومازال يساهم فى أعمال البناء والتنمية التى تقام على أرض مصر الحبيبة".

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة تكشف السبب وراء الزيادة المستمرة فى برودة بعض مناطق العالم
التالى علماء يكشفون أسبابا غير متوقعة للصداع النصفى

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;