أخبار عاجلة

متحدث السياحة: قصر البارون تكلف 100 مليون جنيه وجرى تشييده على طراز هندى

متحدث السياحة: قصر البارون تكلف 100 مليون جنيه وجرى تشييده على طراز هندى
متحدث السياحة: قصر البارون تكلف 100 مليون جنيه وجرى تشييده على طراز هندى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قالت الدكتور سها بهجت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، إن افتتاح قصر البارون، هو نهضة ثقافة كبيرة، موضحة أن هناك افتتاحات كثيرة تحدث، وأن قصر البارون إشعاع ثقافى حضارى، وكان هناك اهتمام إعلامى كبير للغاية، وهذا أعطى للقصر قوة واهتمام كبير جدا.

وأضافت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، أن قصر البارون منارة جديدة تضاف للمنتج السياحى المصرى، حيث إن القصر يكشف تاريخ مصر الجديدة، ويضم مجموعة كبيرة من الصور والأرشيف.

وأوضحت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، أن قصر البارون يكشف تاريخ من شيد هذا القصر، حيث تم إقامته على طراز هندى فهو تحفة معمارية لم ولن تكرر، وتكلف 100 مليون جنيه بينهم 15 مليون جنيه منحة من بلجيكا.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة السياحة بيع أكثر من 700 تذكرة فى أول أيام افتتاح قصر البارون بعد الافتتاح الرسمى لقصر البارون إمبان بحى مصر الجديدة أمس، توافد منذ صباح اليوم عدد كبير من مراسلى وكالات الأنباء والصحف ومحطات التليفزيون المحلية والعالمية من أمريكا والمانيا وفرنسا والصين واليابان وانجلترا وروسيا، لزيارة وتصوير القصر بعد الانتهاء من أول مشروع متكامل لإنقاذه وترميه وتطويره ليصبح معرضا لتاريخ حى مصر الجديدة. كما زار القصر عدد كبير من الزائرين والذى وصل إلى أكثر من 700 زائر.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المستشار عبد المجيد محمود يكشف تفاصيل تعرضه للاعتداء الجسدى
التالى وزير الزراعة: الإنتاج الزراعى تربع على عرش الصادرات.. وتخطت 3.5 مليون طن فى 6 أشهر

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;