أخبار عاجلة

هالة السعيد: ثورة 30 يونيو أعاد تمكين المرأة

هالة السعيد: ثورة 30 يونيو أعاد تمكين المرأة
هالة السعيد: ثورة 30 يونيو أعاد تمكين المرأة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن ثورة 30 يونيو أعادت تمكين المرأة، مضيفة أن الدولة تمكنت من عمل برنامج إصلاح اقتصادى قوى، ومنها بناء 12 مدينة جديدة تستوعب عددا كبيرا من المواطنين، وتمكنا من توفر تريليون جنيه استثمارات فى الست سنوات الماضية، بالإضافة إلى أن هناك فائضا فى الكهرباء يمكن تصديره للخارج.   

وأضافت هالة السعيد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج من مصر الذاع على قناة cbc، أن إنشاء شبكة طرق قوية عملت طفرة فى الدولة، تمكنا من أخذ من الفئات الأكثر دخلا لتوفيرها للفئات الأقل دخلا لتوزيعها بشكل عادل عليهم، مؤكدة أن ثورة 30 يونيو مكنت الشباب فى المناصب القيادية فى الدولة وفتحت لهم مجالات عدة بالبلاد لاستثمارها للنهوض بالدولة.

وتابعت أن مصر لديها عنصر بشرى كبير، وتقوم الدولة بالاستثمار فيه لتحقيق أهداف طويلة الأمد، مؤكدة أن مصر عنصر فاعل في التنمية الأفريقية، ولكي تقوم مصر بهذا الدور الهام كانت تحتاج إلى تحقيق معدلات نمو جيدة، وهو ما تمكنت مصر من تحقيقه، بالإضافة إلى الطفرات التي تمت في العديد من القطاعات بالدولة.  

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضياء عبد الخالق: لن أقدم شخصية الإرهابى بعد "أبو عبد الله" إلا بشرط
التالى أشرف زكى: مصر شهدت طفرة كبيرة فى عهد الرئيس السيسى.. فيديو

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;