أخبار عاجلة
رسالة حنان ترك لابنة رجاء الجداوي -
موعد ومكان جنازة الفنانة رجاء الجداوي -
راغب علامة ينعي الفنانة رجاء الجداوي -
حنان ترك تنعي رجاء الجداوي وتوصي ابنتها -

عبد المجيد محمود: كيف يعقل أن يتقدم مرسى وكان رئيس الجمهورية ببلاغ ضد مواطن؟

عبد المجيد محمود: كيف يعقل أن يتقدم مرسى وكان رئيس الجمهورية ببلاغ ضد مواطن؟
عبد المجيد محمود: كيف يعقل أن يتقدم مرسى وكان رئيس الجمهورية ببلاغ ضد مواطن؟

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، إن عودته إلى المنصب مرة أخرى كانت رسالة لكل من توسل له نفسه بأن ينال من القضاة لأن القضاء حصن الشعب، موضحاً أنه في النهاية القضاء الملاذ للمواطنين حتى الإخوان أنفسهم تمت محاكمتهم وفقاً للقانون وتوفرت لهم كافة وسائل الدفاع وقد ظهرت قيمة القضاء والعدالة.

 

وروى عبد المجيد محمود، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، والمذاع عبر فضائية الأولي المصرية، أن هناك محاميا تقدم عن مرسي ضد أحد رجال الإعلام وأكد بأنه في أحد اللقاءات حدث تلميح بجرائم أخلاقية تورط فيها مرسي تنال من رجولته.

 

وأكمل عبد المجيد محمود، عندما سمعت ذلك أخبرته بأنه ليس من المعقول أن يقوم في العالم بأن يتقدم رئيس الجمهورية ببلاغ ضد مواطن يقول بأنه يسبني فهم كانوا غير مؤهلين للحكم وكان يجب عليهم إدارة سوبر ماركت أو مدرسة ولكن ليس إدارة دولة.

ووجه نواب البرلمان تحية للشعب المصرى، والقيادة السياسية، والقوات المسلحة، ورجال الشرطة البواسل بمناسبة الذكى السابعة لثورة 30 يونيو، التى خلصت البلاد من الجماعة الإرهابية، واصفين ثورة يونيو بأنها أعظم ثورة فى التاريخ الحديث، وأنها بدون هذه الثورة لم تكن هناك مؤسسات أو دولة، خاصة أن مصر هى المستهدفة، ولكن وعى الشعب أفسد كل هذه المخططات.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هالة السعيد: ثورة 30 يونيو أعاد تمكين المرأة
التالى أشرف زكى: مصر شهدت طفرة كبيرة فى عهد الرئيس السيسى.. فيديو

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;