أخبار عاجلة

عمان تسجل 10 وفيات و1072 إصابة جديدة بفيروس كورونا

عمان تسجل 10 وفيات و1072 إصابة جديدة بفيروس كورونا
عمان تسجل 10 وفيات و1072 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلنت وزارة الصحة العمانية فى بيان مقتضب عبر حسابها على تويتر الأحد،  تسجيل 10 وفيات بفيروس كورونا، ليرفع العدد الكلى للوفيات إلى 213 حالة، وتسجيل 1072 إصابة جديدة، ليرفع العدد الإجمالى إلى 46178 حالة، مقابل شفاء 949 حالة، ليصل إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء 27.917، وأكدت الوزارة أمس، تسجيل قفزة جديدة في عدد الإصابات بفيروس كورونا على أساس يومي، حيث سجلت 1177 إصابة جديدة بالفيروس التاجي ليصل العدد الكلي للإصابات 45.106 حالة، وتعافى 799 حالة، ليصل العدد الكلي للحالات التي تماثلت للشفاء 26.968 حالة.

وكانت أكدت وزارة الصحة العمانية، تسجيل 10 وفيات بفيروس كورونا، ويعد الرقم هو الأكبر منذ بدء تفشى الوباء فى السلطنة، ليصل إجمالى الوفيات 203 حالات وفاة.

وكان وزير الصحة العمانى، قال فى وقت سابق، إن السلطنة شهدت زيادة "مخيفة" في حالات الإصابة بمرض كوفيد-19 تتطلب تعزيز طاقة المستشفيات وبخاصة وحدات الرعاية المركزة.

وقال وزير الصحة أحمد بن محمد السعيدي "خلال الأسابيع الستة الماضية تغيرت الأمور بشكل جذري وبشكل مزعج ومقلق ومخيف" وألقى باللوم على الأشخاص الذين لم يستخدموا الكمامات أو يمارسوا التباعد الاجتماعي وقال إن بعض الموظفين يذهبون لمكاتبهم بعد أن يكونوا قد خالطوا مصابين بدلا من أن يعزلوا أنفسهم.

وأضاف أن البلاد سجلت أكثر من تسعة آلاف حالة إصابة و43 حالة وفاة منذ الخميس الماضي، وهي أكبر زيادة أسبوعية منذ أن سجلت عمان أولى حالات الإصابة في أواخر فبراير.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اسمع- أغنية Mourir sur scène الأصلية التي أعادت إليسا تقديمها بصوتها
التالى فيديو - هاني شنودة: أنزعجت من أوكا وأورتيجا لاستخدامهم موسيقى "شمس الزناتي" ومبرفعش قضية على ولاد بلدي

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;