أخبار عاجلة

حنان ماضى: أحمد فؤاد نجم شاف "عصفور المطر" وعجبه جونا.. وياسر عبد الرحمن دقيق

حنان ماضى: أحمد فؤاد نجم شاف "عصفور المطر" وعجبه جونا.. وياسر عبد الرحمن دقيق
حنان ماضى: أحمد فؤاد نجم شاف "عصفور المطر" وعجبه جونا.. وياسر عبد الرحمن دقيق

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت الفنانة الكبيرة حنان ماضي، تفاصيل عملها مع الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم، قائلًا: "احمد فؤاد نجم شاف عصفور المطر وعجبه جونا، وكان مبسوط جدا بما نقدمه.. كان طيب وبدانا التعاون مع بعض على الفور.. شخص طيب جدا ويمتلك ذكريات رهيبة وقصص وملحمة رائعة، وكان محبوبا من زعماء كثر".

 

وقالت خلال حوارها ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "ON" في سهرات عيد الأضحى المبارك، :" أحب الاستماع لأغاني على الحجار وعمرو دياب ومحمد محى ولؤى وبموت فى أمال ماهر".

 

كما قالت: "الملحن والموسيقي ياسر عبد الرحمن من عظماء الفن، ومزيكته لها مذاق خاص، ومقرف عشان دقيق جدا، أما عمر خيرت، فأدين له باللقاء الثاني.. كنا نعزف مع بعض، والدنيا ما بينا براح، وكان نفسى اشتغل مع عمار الشريعى".

 

وتعد حنان ماضى واحدة من نجمات الغناء اللاتى قدمن العديد من الأغانى المتميزة منذ سنوات طويلة، كما تم الاستعانة بها لغناء العديد من تترات المسلسلات المهمة، ولها أكثر من ألبوم منها "ليلة عشق" و"شباك قديم" و"إحساس" و"شباك قديم" ومن أشهر أغانيها "شدى الضفاير"، "حاولت أعيش عصفور فى ليلة مصر" و"كان وكان".

 

يذكر أن المطربة حنان ماضى تخرجت من معهد الكونسرفتوار قسم الكمان وكان الغناء هوايتها منذ الصغر، بدأت مشوارها الفنى بعد تخرجها وكان اول ظهور لها من خلال تتر مسلسل "اللقاء الثانى"، ألحان الموسيقار عمر خيرت وشاركها الغناء الفنان على الحجار.


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسجيل 996 إصابة جديدة بكورونا في تركيا
التالى فيديو - هاني شنودة: أنزعجت من أوكا وأورتيجا لاستخدامهم موسيقى "شمس الزناتي" ومبرفعش قضية على ولاد بلدي

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;