أخبار عاجلة

حنان ماضى: مكنتش بحب أغانى أم كلثوم وأنا صغيرة.. والعندليب "لن يتكرر"

حنان ماضى: مكنتش بحب أغانى أم كلثوم وأنا صغيرة.. والعندليب "لن يتكرر"
حنان ماضى: مكنتش بحب أغانى أم كلثوم وأنا صغيرة.. والعندليب "لن يتكرر"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكدت الفنانة الكبيرة حنان ماضي، حبها الكبير للعندليب عبد الحليم حافظ وأغانيه، قائلة: "أول ما حبيت الغناء كان من خلال أغانى عبد الحليم.. إنه لن يتكرر".

 

وقالت خلال حوارها ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "ON" في سهرات عيد الأضحى المبارك،: "وانا صغيرة مكنتش بحب أغاني أم كلثوم، عشان كنت صغيرة وغير مدركة ما تغنيه لثقل الكلمات.. حتى فهمت يعنى إيه غنا وعظمة الست دى".

 

وأضافت: "على الحجار كفاية وجوده وهو حاجة كبيرة، وحميد الشاعرى طلع بموجه التنطيط والتسقيف.. والاجانب بيتعلموا منى دلوقتى عشان طريقتي في الغناء".

 

وتعد حنان ماضى واحدة من نجمات الغناء اللاتى قدمن العديد من الأغانى المتميزة منذ سنوات طويلة، كما تم الاستعانة بها لغناء العديد من تترات المسلسلات المهمة، ولها أكثر من ألبوم منها "ليلة عشق" و"شباك قديم" و"إحساس" و"شباك قديم" ومن أشهر أغانيها "شدى الضفاير"، "حاولت أعيش عصفور فى ليلة مصر" و"كان وكان".

 

يذكر أن المطربة حنان ماضى تخرجت من معهد الكونسرفتوار قسم الكمان وكان الغناء هوايتها منذ الصغر، بدأت مشوارها الفنى بعد تخرجها وكان اول ظهور لها من خلال تتر مسلسل "اللقاء الثانى"، ألحان الموسيقار عمر خيرت وشاركها الغناء الفنان على الحجار.

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حنان ماضى: أحمد فؤاد نجم شاف "عصفور المطر" وعجبه جونا.. وياسر عبد الرحمن دقيق
التالى زاهى حواس: ما قاله إيلون ماسك تخاريف..وكان ينقل حجر كل دقيقة لبناء الأهرامات

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;