أخبار عاجلة

بشير الديك: سعاد حسنى كانت شخصية غاية في البساطة

بشير الديك: سعاد حسنى كانت شخصية غاية في البساطة
بشير الديك: سعاد حسنى كانت شخصية غاية في البساطة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال السيناريست بشير الديك، إن كل من أحمد زكى وسعاد حسنى كانوا ينتميان لنفس المدرسة وهى مدرسة التقمص، حيث كان لديهم تقمص شديد خلال التمثيل، موضحا أن سعاد حسنى كانت شخصية غاية في البساطة وكذلك أحمد زكى.

 

وأضاف السيناريست بشير الديك، خلال برنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن أحمد زكى كان خارج الشاشة إنسان جميل وبسيط للغاية، وكان له علاقة بأستاذ طب نفسى مشهور لدرجة انهم تحولوا إلى أصدقاء، متابعا: أحمد زكى بدأ من الصفر واستطاع أن يصل إلى القمة.

 

وبشأن أفضل المخرجين الذين عمل معهم، قال السيناريست بشير الديك،: عاطف الطيب من أهم المخرجين الذين اشتغلت معهم، حيث كان لديه إحساس كبير للغاية وكذلك المخرج نادر جلال.

 

وحول أفضل الأعمال التي كتبها قال السيناريست بشير الديك،: أكثر من اتذكرهم هما فيلمى موعد مع العشاء وضد الحكومة، موضحا أن من أفضل الفنانين الذين عمل مهم بجانب أحمد زكى وحسين فهمى وسعاد حسنى، هو الفنان نور الشريف، وليلى علوى ويسرا.

 

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعلامى سعودى يكشف لـ"اليوم السابع" كيف نجحت المملكة في إدارة الحج رغم كورونا
التالى السكة الحديد: زيادة التذاكر شملت 174 قطارا فقط من أصل 880 داخل الهيئة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;