أخبار عاجلة

توقعات باستعادة اعصار إساياس قوته فى فلوريدا

توقعات باستعادة اعصار إساياس قوته فى فلوريدا
توقعات باستعادة اعصار إساياس قوته فى فلوريدا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد المركز الوطني الأمريكي للأعاصير أن قوة الإعصار إساياس ضعفت إلى مستوى عاصفة استوائية، متوقعا أن يتحول مجددا لإعصار في الليل وهو يقترب من الساحل الجنوبي الشرقي لولاية فلوريدا.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، أشار المركز الوطني الأمريكي للأعاصير إلى أنه جرى رصد إساياس على بعد حوالي 185 كيلومترا جنوب شرقي فورت لودرديل بولاية فلوريدا، مصحوبا برياح بلغت سرعتها القصوى 70 ميلا في الساعة.

واستجمع إعصار إساياس قوته وضرب جزر الباهاما، السبت، في طريقه لولاية فلوريدا الأمريكية، ومن المتوقع أن يقترب من الأجزاء الجنوبية الشرقية من الولاية في وقت لاحق اليوم قبل أن يتقدم نحو الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

وذكر مركز الأعاصير الوطني الأمريكي أن إساياس كان محملا برياح قوية بلغت سرعتها 140 كيلومترا في الساعة على بعد 125 كليومترا في المناطق الواقعة جنوب وجنوب شرق ناساو عاصمة الباهاما عند الساعة الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي (التاسعة بتوقيت جرينتش).

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنزال أفراد من مروحية على رؤوس المصطافين في أوكرانيا.. فيديو
التالى فيديو - هاني شنودة: أنزعجت من أوكا وأورتيجا لاستخدامهم موسيقى "شمس الزناتي" ومبرفعش قضية على ولاد بلدي

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;