أخبار عاجلة

إعلامى سعودى يكشف لـ"اليوم السابع" كيف نجحت المملكة في إدارة الحج رغم كورونا

إعلامى سعودى يكشف لـ"اليوم السابع" كيف نجحت المملكة في إدارة الحج رغم كورونا
إعلامى سعودى يكشف لـ"اليوم السابع" كيف نجحت المملكة في إدارة الحج رغم كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف محمد الشقاء، الإعلامى السعودى كيف نجحت المملكة العربية السعودية فى إنجاح موسم الحج هذا العام رغم الظروف الاستثنائية التى تمر بها دول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال الإعلامى السعودى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المملكة العربية السعودية صاحبة تجربة كبيرة للغاية فى ملف استضافة الحجاج كل عام، حيق تستضيف سنويا ملايين الحجاج من كافة أنحاء العالم، كما تستقبل المواطنين الذين يؤدون العمرة أيضا، موضحا أن المملكة استضافت فى بعض المواسم أكثر من 3 ملايين حاج، ومواسم أخرى مليونين ومليونين ونصف من كافة انحاء العالم وبالتالى فإن المملكة لديها خبرة فى التعامل مع الحشود الكبيرة.

وأضاف الإعلامى السعودى، أن المملكة العربية السعودية استضافت الحجاج لسنوات طويلة رغم مرور أوبئة كثيرة مثل كورونا الشرق الأوسط وإيبولا واستطاعت بخبرتها فى التعامل مع الحشود، حيث إن لديها تجربة كبيرة فى التعامل مع هذه الأمور.

وأوضح محمد الشقاء، أن المملكة العربية السعودية تعاملت مع جائحة فيروس كورونا بطرق علمية، وتمكنت من إدارة موسم الحج هذا العام بطريقة أبهت العالم وأعلنت خلو الحجاج من فيروس كورونا.

 

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكافحة العدوى بوزارة الصحة: لم يثبت انتقال كورونا عن طريق الهواء والمراوح وسيلة التهوية الأخطر
التالى صور| وفقا للإجراءات الاحترازية.. مسارح الدولة ترفع "كامل العدد" في أولى ليالي عروض عيد الأضحى

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;