أخبار عاجلة
صور| أمنية حسن تحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي -
هاجر أحمد تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بسبب "صورة" -
موقف محرج بين أصالة ومحمد رمضان في دبي -

الشيخ خالد الجندي: مبروك للأهلي.. وأتمنى فوز الزمالك بكرة أمام الرجاء

الشيخ خالد الجندي: مبروك للأهلي.. وأتمنى فوز الزمالك بكرة أمام الرجاء
الشيخ خالد الجندي: مبروك للأهلي.. وأتمنى فوز الزمالك بكرة أمام الرجاء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد الدكتور خالد الجندي، أن الأهلي يمثل مصر في مواجهة الرجاء المغربي، متمنيا للأهلي التأهل على حساب الوداد، وتأجل الزمالك على حساب الرجاء البيضاوي الذي من المقرر لمباراته أن تقام غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءا في المدينة المغربية الجميلة الدار البيضاء.

 

وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء DMC" الذي يذاع على قناة DMC: "بعض الناس بتقول أن الرياضة مضيعة للوقت الكلام ده غير صحيح، هي بتعلم الانتظام والإصرار والمثابرة والصبر والثبات الانفعالي والالتزام، وده أفضل من انصراف الشباب للمخدرات وأمور غير أخلاقية، والرياضة مفيدة إلا إذا كانت فيها تعصب، والتعصب آفة لو دخلت في أي حاجة هتضيعها، التعصب في الدين بيدمر السلوك الديني، ونفس الكلام بينطبق في الرياضة".

 

وقال: "إحنا محظوظين إن الكرة الآن بدون جمهور، ونقدر خلال الفترة دي إننا نقوم سلوكيات الجماهير، قبل ما يتم فتح المدرجات لهم، فرصة مناسبة جدا علشان ننبذ التعصب ونتعلم أساليب التشجيع بطرق أخلاقية، وأنا أهلاوي جدا وبحب الأهلي وألف مبروك للأهلي لكن بتمنى ربنا يوفق الزمالك".

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير بالحركات الإسلامية: أسامة بن لادن لم يمت حتى الآن
التالى أحمد شاكر بعد اختباره لـ"الاختيار 2": شرف لأي فنان محب لوطنه يفخر بتضحيات أبطاله